منتدى كوميزا منتدى خاص بالأطفال


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anousa
عضو فضي
عضو فضي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1595
نقاط : 3973
التقييم : 49
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 17

مُساهمةموضوع: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الأربعاء مايو 30, 2012 12:31 pm

اهلا وسهلا يا اصدقائي وصديقاتي وكل محبي الرياضة





السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مرحبا بكم في جريدة كوميزا الرياضية هذه الجريدة تشمل مختلف اخبار الرياضة عالمية او وطنية















اخبار رياضية عالمية



اسبانيا تعلن تشكيلتها لبطولة اوروبا 2012
افادت تقارير تطلع على الرياضة العالمية "ان اسبانيا بطلة العالم وحاملة اللقب اعلنت اليوم الاحد تشكيلتها لبطولة اوروبا لكرة القد،




والتي تستضيفها بولندا واوكرانيا الشهر القادم".
وجاءت تشكيلة المنتخب الاسباني على النحو التالي..
حراس مرمى.. ايكر كاسياس (ريال مدريد) بيبي رينا (ليفربول الانجليزي) فيكتور فالديس (برشلونة).
مدافعون..الفارو اربيلوا وسيرجيو راموس وراؤول البيول (ريال مدريد) خوانفران (اتليتيكو مدريد) خوردي البا (بلنسية) جيرار بيكي (برشلونة) خابي مارتينيز (اتليتيك بيلباو).
لاعبو وسط.. تشابي وسيرجيو بوسكيتس واندريس انيستا وسيسك فابريجاس (برشلونة) تشابي الونسو (ريال مدريد) ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي الانجليزي) سانتي كازورلا (ملقة) خوان ماتا (تشيلسي الانجليزي).
مهاجمون.. خيسوس نافاس والفارو نيجريدو (اشبيلية) بيدرو (برشلونة) فرناندو لورينتي (اتليتيك بيلباو) فرناندو توريس (تشيلسي الانجليزي).



[/size]



في مباراة اعتزال لاعب روسي ادخل ابنه بدلا مه !


لاعب روسي في مباراة اعتزاله يخرج بالدقيقة 66 ويدخل ابنه 5 سنوات بديل له ويحرز هدفا .
".

رونالدو صاحب الأرقام القياسية في اختبار صعب

أن كريستيانو رونالدو ماكينة الأهداف وصاحب الأرقام القياسية يمر بأفضل فترة في مشواره الكروي لكن أغلى لاعب في العالم يبقى أمامه هدف لم يتحقق وهو الفوز ببطولة كبرى مع منتخب البرتغال.


وسيجتذب رونالدو مهاجم ريال مدريد (27 عاما) أنظار محبي كرة القدم في بطولة اوروبا 2012 بسبب مهاراته العالية وسرعته وتسديداته القوية ويأمل أن يكون بوسعه قيادة منتخب بلاده إلى نجاح طال انتظاره. ولم يكن رونالدو مثل غريمه الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الاسباني على مستوى التوقعات الكبيرة على الصعيد الدولي مع منتخب بلاده. وسيحاول رونالدو أن يبذل جهدا أكبر من أي وقت مضى بعد فشله في الفوز بدوري أبطال اوروبا مع ريال مدريد هذا الموسم رغم أنه ساهم بفضل أهدافه المتتالية في الفوز بلقب الدوري الاسباني.


لولا الخسارة المفاجئة
وفي بطولة اوروبا 2004 عندما اعتمدت البرتغال بشكل كبير على الثنائي المخضرم لويس فيجو وروي كوستا تمكن رونالدو من الظهور بشكل قوي وكان قريبا من إحراز اللقب لولا الخسارة المفاجئة أمام اليونان في المباراة النهائية. وترك رونالدو الشاب آنذاك الملعب باكيا رغم اختياره ضمن التشكيلة المثالية للبطولة بعد إحراز هدفين فقط. واذا كان هذا العدد تسبب في خيبة امل لرونالدو الا ان خيبة الامل زادت في البطولات الكبرى الثلاث التالية إذ أحرز هدفا واحدا في بطولة اوروبا 2008 كما أحرز هدفا واحدا في كأس العالم 2006 وآخر في كأس العالم 2010.
ويرى منتقدون أن السبب الرئيسي في ذلك هو عدم امكانية مقارنة رونالدو أو حتى ميسي باللاعبين الكبار السابقين مثل بيليه ودييجو مارادونا وايزيبيو الذين نتذكرهم الآن بمستوياتهم الرائعة في البطولات. وقال بيبي زميل رونالدو في ريال مدريد ومنتخب البرتغال "كريستيانو يتحمل مسؤولية كبيرة منذ كان عمره 18 عاما. يضع الناس ضغطا كبيرا عليه. هذه التشكيلة تحتاج منح الدعم لكريستيانو حتى يستطيع كريستيانو أن يكون هادئا ويظهر بمستواه المعروف." وتتحدث الأرقام القياسية لرونالدو مع مانشستر يونايتد الانجليزي أو ريال مدريد عن نفسها. واضاف رونالدو العام الماضي لقب كأس ملك اسبانيا الى القاب الدوري الممتاز ودوري أبطال اوروبا وكأس الاتحاد الانجليزي مع مانشستر يونايتد. وفاز رونالدو بجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) لأفضل لاعب في العالم في 2008 وحصل مرتين على جائزة الحذاء الذهبي عندما سجل 40 هدفا في الدوري قبل أن يجتاز الرقم هذا الموسم ويسجل 45 هدفا لكن لقب الهداف ذهب إلى ميسي. ويدين رونالدو بالفضل في نجاحه إلى مجهوده الهائل وموهبته وتطور مستواه بشكل واضح وكذلك أهدافه الرائعة
.




متوسط احراز هدف في كل مباراة
واقترب رونالدو من متوسط إحراز هدف في كل مباراة مع ريال منذ انتقاله إلى الفريق بينما كان متوسط أهدافه نصف هدف في المباراة الواحدة خلال ستة مواسم مع يونايتد حيث انتقل هناك من اللعب في مركز الجناح إلى مركز المهاجم الصريح. وفي البرتغال ستتمثل المهمة الكبرى لباولو بينتو مدرب البرتغال في استخراج أفضل ما لدى رونالدو وتوفير الظروف التي تجعله يظهر بنفس مستواه مع ناديه. ومنذ تولي بينتو تدريب البرتغال خلفا لكارلوس كيروش في سبتمبر أيلول 2010 بدا أنه وضع رونالدو على الطريق الصحيح إذ تطور مستوى اللاعب كثيرا إلى جانب زملائه. وكان رونالدو هداف البرتغال في التصفيات وساهم اللاعب بفضل هدف من ركلة ثابتة رائعة في قيادة بلاده للفوز على البوسنة 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في الملحق الاوروبي المؤهل للنهائيات. وربما يمتلك رونالدو مزيجا رائعا من السرعة والقوة لكن دوره في الاداء الجماعي لمنتخب البرتغال سيكون هو المهم مع سعي الفريق لتحقيق النجاح.

أخبار المنتخب الوطنـي الجزائــري
[size=18][size=21]الخضر يواصلون تحضيراتهم لمباريات جوان الرسمية 2012
[/size][/size]


اجرت صبيحة اليوم الاثنين الموافق لـ 28 . 05 . عناصر المنتخب الوطني حصة تدريبة بملحق ملعب مصطفى تشاكر ( البليدة) بداية من الساعة العاشرة و هذا بحضور 7 لاعبين غير معنيين بمباراة النيجر الودية و يتعلق الامر بكل من فؤاد قادير ، رياض بودبوز ، بلقاسم رماش ،محمد امين عوايدية ، يسعد بلكلام ، بالاضافة الى حارسي المرمى ، رايس وهاب مبولحي و محمد امين زماموش.
للعلم ان نفس المجموعة ستجري حصة مسائية ابتداءا من الساعة الخامسة على نفس الارضية.



هذا و كانت العناصر الوطنية قد خضعت يوم امس الاحد, الى حصة استرخائية فيما اكتفى الاحتياطيون بالركض على المضمار تحت اشراف المحضرين البدنيين لدى الفريق الوطني. وبرمج الطاقم الفني حصتان تدريبيتان اليوم الاثنين الاولى جرت صبيحة اليوم على الساعة العاشرة كما هو مشار اليه اعلاه فيما ستنطلق الثانية على الساعة 00ر17 مساء بملعب تشاكر اي بعد 50 دقيقة من الان .
من جهة اخرى كان الناخب الوطني قد سرح اليوم كل من اللاعبين ياسين بن طيبة كادامورو وعبد المؤمن جابو من تربص المنتخب الوطني بسبب الاصابة. ويستعد "الخضر" للمواعيد المهمة التي تنتظرهم شهر
[جوان]جوان [/url]القادم لحساب التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2013 بجنوب إفريقيا وكأس العالم 2014 بالبرازيل.
ويستهل رفاق الحارس زماموش الرحلة التصفوية المونديالية أمام رواندا يوم 2
جوان]جوان [/url]بالبليدة, قبل خوض مواجهة خارج الديار ضد مالي يوم 9 جوان. بعدها يلتقي المنتخب الوطني نظيره الغامبي يوم 15 =جوان]جوان [/url]بالبليدة لحساب إياب الدور الثاني من تصفيات كأس إفريقيا (كان-2013).

اصابة بودبوز تحرمه من مباراة ضد رواندا
خبر سقط كما الصاعقة على انصار الخضر ، و كذا الناخب الوطني حليلوزيتش ، تم الاعلان عن اصابة [/url]شوشو المنتخب الوطني رياض بودبوز في تربص اليوم الاثنين ، حيث انضاف اسم رياض الى القائمة الطويلة و العريضة للمصابي المنتخب الوطني ، و يتعلق الامر باصابة على مستوى اربطة الكاحل ، و يهذا يكون رياض قد ضيع بصفة رسمية مباراة السبت المقبل امام منتخب روندا في اطار التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2014 بالبرازيل .
[/size]
]بإصابة]بودبوز ]، يكون المنتخب الوطني قد سجل 9 اصابات منذ بداية التربص ، حيث أصيب كل من شاوشي ، دوخة ،بلعمري ، بلكالام ، جابو ،بوقرة،كدامورو،عودية و بودبوز، هذا الكم من الاصابات جعل الناخب الوطني في حيرة من أمره ، فهو لأول مرة يجد نفسه أما موقف مثل هذا ،وهو الذي لم يألف ذلك مع الفرق التي دربها حيث ان قال انه كان يجد نفسه امام لاعب او اثنين مصابين و ليس نصف التعداد ، هذا و ستكون مهمة طبيب المنتخب السيد بوغلالي كبيرة من أجل تحضير اللاعبين للقاء مالي في التاسع من شهر جوان ببماكو.[/size]


المنتخب الوطني المغربي
كأس العرب (أقل من 17 سنة): المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة
size=18]وضعت قرعة كأس العرب في كرة القدم لأقل من 17 سنة ٬التي تم سحبها اليوم الأربعاء بالعاصمة التونسية (2 إلى 16 يوليوز المقبل) المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الكويت واليمن والجزائر. وضمت المجموعة الأولى منتخبات تونس وموريتانيا وعمان وليبيا٬ فيما تشكلت الثانية من منتخبات السعودية وسوريا والسودان والعراق.

وفي ما يلي تشكيلة المجموعات الثلاث: المجموعة الأولى: تونس وموريتانيا وعمان وليبيا. المجموعة الثانية : السعودية وسوريا والسودان والعراق. المجموعة الثالثة: المغرب والكويت واليمن والجزائر.
[/size]


اخر اخبار المنتخب المغربي








[size=21]تخضع عناصر المنتخب الوطني لبرنامج خاص خارج أوقات التداريب التي ابتدأت بمعدل حصتين في اليوم قبل أن يحولها غيريتس إلى حصة واحدة لتجنيب اللاعبين الإرهاق البدني
الذي قد يطالهم جراء الإيقاع المرتفع للأيام الأولى للتحضيرات بالمركز الرياضي لكرة القدم بماربيا جنوب إقليم الأندلس.
وتتبع العناصر الوطنية برنامجا غذائيا محكما وضعه دكتور المنتخب، عبد الرزاق هيفتي، بتنسيق مع المدرب البلجيكي غيريتس يعتمد على الوجبات الغذائية التي تتوفر على الفيتامينات والطاقات اللازمة للاعبين من أجل تعويض المجهودات التي يقومون بها خلال اليوم.
وكشف مصدر جيد الاطلاع من داخل المنتخب أن الطباخ المشرف على إعداد الوجبات الغذائية للعناصر الوطني بفندق كيمبينسكي بضاحية استيبونا، والذي يشرف على طاقم يتكون من طباخين مغاربة وإسبان، يواظب على إعداد وجبات سهلة الهضم تساعد اللاعبين على الاسترخاء.
وأوضح المصدر ذاته أن العناصر الوطنية تلتزم بنظام يومي مضبوط يراعي بين الفترات المخصصة للتداريب بمركز ماربيا لكرة القدم، وتلك المتعلقة بالتمارين الخاصة باستعادة الطراوة البدنية وكذا الساعات المخصصة للنوم.
وكشف المصدر ذاته أن العناصر الوطنية تستيقظ في حدود الثامنة والنصف صباحا لتناول وجبة الإفطار في حدود التاسعة قبل مغادرة الفندق والتوجه عبر الحافلة الخاصة بالمنتخب الوطني إلى مركز ماربيا لكرة القدم الذي يبعد بحوالي 20 دقيقة، حيث يخوض اللاعبون الحصة الصباحية بداية من العاشرة والنصف، ليعودوا بعدها رفقة الطاقمين الطبي والتقني إلى الفندق من أجل تناول وجبة الغذاء والقيام في فترة موالية بحصص خاصة باستعادة الطراوة البدنية تمتد لقرابة ثلاث ساعات وفق إفادة المصدر نفسه.
وعلاقة بموضوع تغذية العناصر الوطنية، أوضح مصدرنا أن طباخين من المغرب سيتوجهان صوب ليبروفيل اليوم (الثلاثاء) قبل سفر المنتخب الوطني ويتعلق الأمر بالطباخ أوماحي وطباخ آخر.
وارتباطا بالموضوع، سيصطحب الوفد الذي سيغادر المغرب اليوم في اتجاه ليبروفيل الغابونية معه كميات كبيرة من المواد الغذائية بما فيها اللحوم والخضراوات والفواكه، فضلا عن المياه والأدوية ومجموعة من اللوازم الأخرى تفاديا للمشاكل التي قد تنجم عن التغذية بالمدينة التي ستحتضن إقامة الوفد المغربي.
ودأبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، منذ فتــــرة إشـــــراف الفرنسي هنري ميشيل على قيادة الأسود، على اصطحاب كميات كبيرة من التغذية والحاجيات الضرورية خلال النــــــهائيات الإفريقـــــية بداية من دورة 1998 ببوركيــنافـــــــاسو التي غادر خلالها المنتخب المنافسة من الدور الثاني على يد جنوب إفريقيا.
وفي موضوع ذي صلة، شهد المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني إعلان القنصلية المغربية بالجزيرة الخضراء حالة تأهب قصوى لمساعدة الوفد المغربي على القيام بمعسكر ناجح من خلال تدليل العقبات وتسهيل مهمته في الديار الاسبانية.
وأوضح الطاهر الفاسي الفهري، القنصل العام المساعد في قنصلية المغرب في الجزيرة الخضراء، في حديثه مع» المساء» أن المسؤولين المغاربة بذلوا مجهودات من أجل توفير الظروف الكفيلة بإنجاح معسكر الأسود، مبرزا أنهم كانوا في استقبال الوفد المغربي بميناء طريفة، فضلا عن قيامهم بزيارات عديدة لمقر إقامة الأسود وكذا التواصل بشكل يومي والتنسيق مع مسؤولي الجامعة لضمان السير العام العادي للاستعدادات والتحضير في ظروف جيدة.
وفي موضوع آخر، كشف مصدر جيد الاطلاع من داخل المنتخب الوطني توصل لاعبي الأخير بحقائب جديدة من الحجم الكبير، خاصة بالمشاركة في العرس القاري، مبرزا في السياق ذاته أنها ذات لون أحمر داكن.
[/size]


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elsa3adasite.ahlamuntada.com
jiya
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3233
نقاط : 6154
التقييم : 129
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 18
الموقع : http://coumiza.eb2a.net

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الخميس مايو 31, 2012 8:00 am

الحقيقة الفكرة ممتازة يا انوسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coumiza.eb2a.net
jiya
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3233
نقاط : 6154
التقييم : 129
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 18
الموقع : http://coumiza.eb2a.net

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الخميس مايو 31, 2012 8:02 am

اضيف ان :


صورة للمنتخب المالي خصم الفريق الوطني





كشف مصدر عليم للشروق أن مباراة مالي والجزائر التي ستجرى يوم 09 جوان المقبل لحساب الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، ستلعب إما بالعاصمة البوركينابية واغادوغو أو العاصمة السنغالية داكار، حيث سيتم الإعلان عن القرار النهائي الجمعة.

الفاف توفد مسؤولين إلى واغادوغو وداكار لتحضير إقامة "الخضر"



كلفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم المناجير العام للمنتخب الوطني عبد الحفيظ تسفاوت بالسفر ،الخميس، إلى واغادوغو من أجل اختيار المرافق الضرورية التي يحتاجها المنتخب من فندق وملعب التدريبات، التي ستوضع تحت خدمة "الخضر" في حالة برمجت اللقاء هناك، في حين تنقل مسؤول آخر إلى داكار لنفس العملية إذا ما تم اختيارها للعب المباراة.

وأوضح ذات المصدر أن حظوظ واغادوغو تبقى أوفر لاحتضان هذه المواجهة بعد ما قدم اتحاد بوركينا فاسو لكرة القدم سابقا موافقته على تنظيم هذا اللقاء مث ما كانت الشروق قد أشارت اليه.

للإشارة فإن منتخبي بوركينا فاسو والسنغال سيلعبان الجولة الثانية من التصفيات خارج ملعبيهما، حيث سيتنقل منتخب السنغال إلى أوغندا لمواجهة منتخبها المحلي، فيما سيسافر منتخب بوركينا فاسو إلى الغابون لمواجهة منتخبها.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد قرر الثلاثاء رسميا، نقل مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2014 بين المنتخب الوطني ومضيفه المالي التي كانت مقررة بالعاصمة بماكو يوم 9 جوان القادم إلى بلد محايد، استجابة لطلب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التي راسلت الفيفا في وقت سابق من أجل تغيير مكان هذا اللقاء، بسبب تخوف الفاف من الوضع الأمني الخطير الذي آلت اليه مالي والعاصمة بماكو تحديدا، بعد الانقلاب العسكري على الرئيس المخلوع أمادو توماني توري في مارس الماضي، وما تبعه من اضطرابات أمنية في شمال وجنوب البلاد، ثم مداهمة مقر اقامة الرئيس المؤقت ديوكوندا تراوري بباماكو منذ أسبوع والاعتداء عليه .

وتعاملت هيئة بلاتير مع هذا الملف بحذر كبير، حيث تابعت التطورات التي حدثت في الآونة الأخيرة بمالي، وانتظرت لآخر لحظة، حتى تعلن من خلال مراسلة رسمية للاتحاد المالي بأن الضمانات التي قدمها هذا الأخير لا تكفي لتوفير سلامة الوفد الجزائري وكل التشكيلة التي ستكون طرفا في هذا اللقاء من حكام ومراقبين، وبالتالي طلبت من الماليين التعجيل في إيجاد بلد آمن يلعب فيه اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coumiza.eb2a.net
jiya
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3233
نقاط : 6154
التقييم : 129
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 18
الموقع : http://coumiza.eb2a.net

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الخميس مايو 31, 2012 8:03 am

ميسي الأول و كريستيانو الرابع في اوروبا خلال موسم 2011-2012





الموندو - حسب ترتيب كاسترول المرجع الاول في تقييم افضل الهدافين في اوروبا، ليونيل ميسي يتجاوز هذا الموسم جميع هدافي اوروبا هذا الموسم .


و يحتل ميسي صدارة ترتيب هدافي اوروبا . يليه في المركز الثاني ماريو غوميز لاعب بايرن ميونيخ . و يحتل روبين فان بيرسي المركز الثالث .
بينما كريستيانو رونالدو يحتل المركز الرابع .



و لا يكتفي ميسي بكونه افضل هداف في اوروبا هذا الموسم بستجيله 50 هدف في الليغا . فهو ايضا ثاني صانع اهداف ب16 تمريرة حاسمة ، خلف مسعود اوزيل لاعب مدريد ( 17 تمريرة حاسمة ) .


+ كريستيانو الرابع +



يحتل البرتغالي المركز الرابع في قائمة خمس افضل مهاجمين في اوروبا هذا الموسم . حيث سجل البرتغالي 46 هدف في الليغا و 10 اهداف في دوري الابطال ( و هو افضل عدد اهداف له في هذه المنافسة ) .


و رغم الحملة المسعورة لمورينيو من اجل ان يفوز مواطنه رونالدو بالكرة الذهبية ، الارقام ثابتة و لا يمكنه تغييرها بتصريحاته . فمواطنه احتل المركز الرابع أمام زميله الفرنسي كريم بنيزما الذي احتل المركز الخامس لكون معدل أهدافه هو 1 هدف كل 63 دقيقة في دوري الابطال . و هو الثاني من حيث القوة التهديفية خلف ميسي .


+ بويول افضل مدافع في اوروبا +


يحتل كارليس بويول المركز 9 في قائمة افضل اللاعبين اوروبا هذا الموسم . و هو بالتالي اول مدافع في اوروبا بفضل ادائه في دوري الابطال .



يليه زميله داني ألفيس الذي احتل المركز 17 في قائمة افضل اللاعبين الممارسين في اوروبا . و ذلك بفضل قوته الهجومية . حيث قام داني ب11 تمريرة حاسمة لزملائه .


باقي لاعبي البارسا في ترتيب افضل اللاعبين في اوروبا هذا الموسم هم انييستا ( المركز 18 ) ، تشافي ( المركز 23 ) . و هم بذلك افضل لاعبي خط الوسط في اوروبا . مع ميزة خاصة لتشافي : هو اللاعب الوحيد في اوروبا الذي استطاع القيام بأكثر من 100 تمريرة ناجحة في 90 دقيقة ( 121 تمريرة صحيحة ) .


+ فالكاو يدخل عالم كبار اوروبا +



و بجانب الفريقان الكبيران في اسبانيا ، اتليتكو مدريد ايضا دخل تصنيف افضل اللاعبين في اوروبا بفضل مهاجم فالكاو ( المركز 14 ) . و حقق فالكاو رقما جيدا من حيث الفعالية امام المرمى : نسبة 56 في المائة من النجاح في تسديداته نحو المرمى .




المصـدر : صحيفـة الموندو ديبرتيفــو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coumiza.eb2a.net
jiya
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3233
نقاط : 6154
التقييم : 129
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 18
الموقع : http://coumiza.eb2a.net

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الخميس مايو 31, 2012 8:19 am

المنتخب الجزائري ينتصر على نظيره النيجيري



نجح المنتخب الوطني في تحقيق فوز معنوي هام على حساب نظيره النيجري (3-0) في المباراة التي جمعت الفريقين سهرة أمس على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، وهو الفوز الذي من شأنه أن يرفع كثيرا معنويات العناصر الوطنية استعدادا للدخول في المباريات الرسمية التي ستكون بدايتها هذا السبت أمام منتخب رواندا التي تدخل في إطار التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل.
و كانت الاهداف من تسجيل : كوفي بونكو (ضد مرماه د34)، جبور (د38)، سوداني (د84).






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coumiza.eb2a.net
jiya
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3233
نقاط : 6154
التقييم : 129
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 18
الموقع : http://coumiza.eb2a.net

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الخميس مايو 31, 2012 8:24 am

افضل 10 لاعبين في التاريخ




افضل عشر لاعبين في التاريخ




- بيليه ..... برصيد 5499 نقطة .......

تاريخ و مكان الميلاد : 23 اكتوبر 1940 بقرية تريس كوراكوس في البرازيل

الأندية : نادي يارو ..كوزموس.... نيويورك

الإنجازات:

مثل نادي سانتوس و هو في 15 من سنه و المنتخب و هو في 16 من عمره

شارك أربع مرات في كأس العالم و وكسبها في عام 58 و62و 70 و سجل في58 و 70 في المباراة النهائية

فاز عدة مرات ببطولة اللبرتاداروس

فاز عدة كرات ببطولة العالم للأندية عامي 62 و 63

منح الميدالية الذهبية تقديرا لإنجازاته الباهرة في كرة القدم

سجل 1285 هدف منها 1090 هدف لنادي سانتوس في 1114 مباراة

عين وزيرا للرياضة عام 94

منح لقب فارس اللقب الشرفي في بريطانيا





2- دييجو أرماندو مارادونا . ..... برصيد .3949

تاريخ و مكان الميلاد : 30 اكتوبر 1960 بلانوس في الأرجنتين

الأندية : أرجنتينيوس.... جونيورز.... بوكا جونيورز .......برشلونة.... نابولي سيفيلا... نيوزويلز اولد بويز...كليميس

الإنجازات:

لعب للمنتخب و هو بسن 16 من عمره

انتقل بأرقام قياسية بين الأندية

تحقيق كأس العالم عام 86 و الذي أختير فيه كأفضل لاعب في العالم

العديد من البطولات مع الأندية التي لعب معها



3- يوهان كرويف....... 3318 نقطة

تاريخ المكان و الميلاد : 25 ابريل 1947 بامستردام في هولندا

الأندية : أجاكس.... امستردام ... برشلونة..... لوس أنجلوس ازتيك.. واشنطن دبلومات.. ليفانتي .. فينورد

الإنجازات:

حقق ثلاث ميداليات أوروبية متتاليه

أختير كأفضل لاعب أوروبي عام 71 و 73 و 74 ..

ترك الكرة لتهديده بالقتل و انتقل للتدريب ليحقق انجازات جميلة مع برشلونة و أجاكس





4- فرانز بيكنباور....... 2760 نقطة

تاريخ و مكان الميلاد : 11 سبتمبر 1945

الأندية : بايرن ميونخ .. نيويورك .. كوزموس....هامبورج

الإنجازات:

أول لاعب ألماني يحرز 100 مباراة دولية

فاز بكأس العالم كلاعب عام74 ثم كمدرب عام 90

أحرز لقب وصيف كأس العالم كلاعب عام 62 و كمدلاب عام 86

فاز بكأس العالم للأندية

فاز بثلاث كؤوس أوروبية

يعمل حاليا رئيس نادي بايرن ميونخ



5 - ميشيل بلاتيني .... برصيد 1854 نقطة

تاريخ و مكان الميلاد : 21 يونيو في نانس في فرنسا

الأندية : نانس لورين ... سانت اتيان .. جوفينتوس

الإنجازات :

أسطورة فرنسا بعد إحرازه 5 أهداف في بطولة أوروبا عام 85

أفضل لاعب عامي 84 و 856




6- ألفريدو دي ستيفانو....... 1541 نقطة

تاريخ و مكان الميلاد : 4 يوليو 1929 في باركس في الأرجنتين ( حصل على الجنسية الإسبانية )

الأندية : ريفير بلايت ....هولاكان .......ميلونا ريوس.... ريال مدريد ....اسبانيول

الإنجازات:

سجل للأرجنتين 6 أهداف و لإسبانيا 23 هدف **

أول لاعب يلعب 25 سنة كرة قدم

5 ألقاب أوروبية مع ريال مدريد

أفضل لاعب اوروبي عام 57 و 59



قديم ما لقيتله صورةtongue



7- فيرنس بوشكــــاش..... 1537 نقطة

تاريخ الميلاد و مكانه : 2 لبريل عام 1927 في بودابست في هنجاريا ( المجر )

الأندية : الهونفيد .... ريال مدريد

الإنجازات:

لعب لهنجاريا و سجل 83 هدف في 84 مباراة و لعب لإسبانيا 4 مباريات دون أهداف

أحرز هاتريك أربع مرات مع هنجاريا

أحرز هاتريك في نهائي أندية أوروبا عامي 60 و 62





8 جورج بيست ........ 1190

تاريخ و مكان الميلاد : 22 مايو 1946

الأندية : مانشيستر يونايتد .... ونستابل تاون .... ستوك بورت كاونتي ....لوس أنجلوس أزتيكس ... كورك سيلتك ...فولهام ..... فورت لودوديل مثرويل ...... سان خوسيه .. إيرث كويكس.... بورتموث

الإنجازات :

أفضل لاعب إنجليزي للآن بعد الحرب العالمية الثانية

كاس أوروبا عام 68

أفضل لاعب أوروبي 68





9- ماركو فان باستن ........ 1026 نقطة

تاريخ و مكان الميلاد : 31 أكتوبر 1946 في امستردام في هولندا

الأندية : أجاكس ... أمستردام ... ميلان

الإنجازات :

سجل في جميع المباريات المهمة مع منتخب بلاده و نادي أجاكس أمستردام

كاس أوروبا مع ميلان عام 89 و 95

أفضل لاعب عام 88 و 92 ( أعتقد أنه حصل عليها أكثر من مرتين )


وهـذا بعد مالقيت له صور يقولون انهم مابعد حمضو الفيلم


10 يوزيبيو ............. 1022 نقطة

تاريخ و مكان الميلاد : 25 يناير 1942 في مايوتو في موزمبيق

الأندية : بنفيكا .ز بوسطن مينوتيمن .. تورنتو متروز كرواتيا .....لاس فيجاس كويك سيلفر...... مونتيري

الإنجازات:

أفضل لاعب أفريقي على مر العصور

هداف كاس العالم عام 66 برصيد 9 أهداف

كأس أوروبا عام 62 و أحرز هدفين ضد ريال مدريد في المباراة

أفضل لاعب أوروبي عام 65



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coumiza.eb2a.net
anousa
عضو فضي
عضو فضي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1595
نقاط : 3973
التقييم : 49
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الخميس مايو 31, 2012 12:21 pm

شكرا عزيزتي على مبادراتكVery Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elsa3adasite.ahlamuntada.com
jiya
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3233
نقاط : 6154
التقييم : 129
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 18
الموقع : http://coumiza.eb2a.net

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الخميس مايو 31, 2012 5:42 pm

العفو ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coumiza.eb2a.net
أميرة الأحزان
عضو نشيط
عضو نشيط


المغرب
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 846
نقاط : 2974
التقييم : 21
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 17
الموقع : http://coumiza.eb2a.com

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   السبت يونيو 02, 2012 8:43 pm

شكراا على المعلومات I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
eriko
عضو فضي
عضو فضي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1751
نقاط : 4231
التقييم : 59
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 20
الموقع : http://coumiza.eb2a.com/

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الأربعاء يونيو 20, 2012 7:06 pm

شكرا نوسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coumiza.eb2a.com
nourane
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3226
نقاط : 6484
التقييم : 218
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 15
الموقع : http://coumiza.eb2a.com

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الأربعاء يونيو 20, 2012 8:24 pm

اكره كرة القدمTwisted Evil

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]Embarassed
  
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
اوسمتي

♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ 

 
   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coumiza.eb2a.com/
nourane
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3226
نقاط : 6484
التقييم : 218
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 15
الموقع : http://coumiza.eb2a.com

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الأربعاء يونيو 20, 2012 8:25 pm

شكرا لك على اية حال

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]Embarassed
  
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
اوسمتي

♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ 

 
   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coumiza.eb2a.com/
nourane
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3226
نقاط : 6484
التقييم : 218
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 15
الموقع : http://coumiza.eb2a.com

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الأربعاء يونيو 20, 2012 8:28 pm

+تقييمSurprised

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]Embarassed
  
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
اوسمتي

♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ 

 
   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coumiza.eb2a.com/
anousa
عضو فضي
عضو فضي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1595
نقاط : 3973
التقييم : 49
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الخميس يونيو 21, 2012 8:30 am

العفو وشكرا على التقيييم نور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.elsa3adasite.ahlamuntada.com
ofilia fifi
عضو نشيط
عضو نشيط


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 794
نقاط : 2885
التقييم : 7
تاريخ التسجيل : 04/08/2011
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الخميس يونيو 21, 2012 12:53 pm

مشكورين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
النجمه المبدعه حوحو
عضو فضي
عضو فضي


البحرين
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1070
نقاط : 3220
التقييم : 19
تاريخ التسجيل : 09/08/2011
العمر : 14
الموقع : http://coumiza.eb2a.com/

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الجمعة يونيو 22, 2012 5:50 am

شكراااااااا انوسسسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
kîkî kawther
عضو فضي
عضو فضي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1473
نقاط : 3152
التقييم : 136
تاريخ التسجيل : 06/08/2013
العمر : 14
الموقع : http://coumiza.banouta.net

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   السبت مارس 08, 2014 8:26 pm

شكراا مع أنني أكره كرة القدم ولا أشاهدها مطلقا  Evil or Very Mad إلا عندما يكون الفريق الوطني الجزائري يلعب tongue
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
♥JiJi MiNa♥
عضو فضي
عضو فضي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1306
نقاط : 2596
التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 10/02/2014
العمر : 14
الموقع : http://coumiza.banouta.net/profile?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الإثنين مارس 10, 2014 6:27 pm

هههههههههههه  شكرا   انوسة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coumiza.eb2a.com/topic/index.html
nourane
عضو ذهبي
عضو ذهبي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 3226
نقاط : 6484
التقييم : 218
تاريخ التسجيل : 16/12/2010
العمر : 15
الموقع : http://coumiza.eb2a.com

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الثلاثاء مارس 11, 2014 1:17 pm

هههههههههههههه

_________________


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]Embarassed
  
♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥
اوسمتي

♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ 

 
   
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coumiza.eb2a.com/
♥JiJi MiNa♥
عضو فضي
عضو فضي


الجزائر
الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1306
نقاط : 2596
التقييم : 36
تاريخ التسجيل : 10/02/2014
العمر : 14
الموقع : http://coumiza.banouta.net/profile?mode=editprofile

مُساهمةموضوع: رد: جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم   الثلاثاء مارس 11, 2014 6:02 pm

هوهيهاهوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coumiza.eb2a.com/topic/index.html
 
جريدة كوميزا الرياضية لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كوميزا منتدى خاص بالأطفال :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: